الاتحاد العام التونسي للشغل يساند ترشح الرئيس زين العابدين بن علي للفترة الرئاسية المقبلة


01-09-2004

تلقى الرئيس زين العابدين بن علي من الاتحاد العام التونسي للشغل برقية فيما يلي نصها:

" سيادة رئيس الجمهورية زين العابدين بن علي يسعدني ان ابلغكم تحيات وتقدير اعضاء الهيئة الادارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل المجتمعة يوم 31 اوت 2004 بتونس والتي نظرت في مسألة الانتخابات الرئاسية والتشريعية التى ستشهدها بلادنا في شهر اكتوبر القادم.

ولقد قررت الهيئة الادارية الوطنية للاتحاد بعد نقاش حر وديمقراطي مساندة ترشحكم للفترة الرئاسية المقبلة ودعت النقابيين والعمال الى التصويت لفائدتكم تجسيما لهذا القرار.

سيادة الرئيس

ان قرار الهيئة الادارية للاتحاد انما هو امتداد طبيعي لما وجده النقابيون لديكم دائما من صدق في احترام استقلالية الاتحاد العام التونسي للشغل ومن حرص على الوقوف الى جانب العمال بالفكر والساعد واهتمام بمشاغلهم وطموحاتهم وسهر متواصل على تنمية الحوار الاجتماعي وتعزيز التكافل والتضامن الوطني.

كما ان هذا القرار هو تأكيد اخر على دعم النقابيين لنهج الاصلاح والتغيير الذي ارسيتموه منذ التحول من اجل انجاح مسيرة بلادنا على درب تعزيز مناعة الوطن وتحقيق الديمقراطية وارساء العدالة الاجتماعية وتسريع وتيرة التنمية بما يتيح لتونس الارتقاء الى مصاف البلدان المزدهرة والمتقدمة.

وهذا القرار هو أيضا اعتراف بما حققته بلادنا بقيادتكم الحكيمة من نجاحات في شتى الميادين ادت الى ضمان استقرار مجتمعنا وحماية القدرة الشرائية للشغالين وتحسين ظروف العيش للمواطن وتعزيز مكاسب المرأة التونسية وهى كذلك المكاسب التى درأت عن تونس مخاطر العنف والتطرف بما يجعلنا نتطلع بكل تفاؤل الى ان تشهد السنوات الخمس المقبلة برئاستكم تحقيق المزيد من الانجازات على درب ترسيخ الحريات ودفع مسيرتنا التنموية وتعزيز مكتسبات شعبنا الاجتماعية والحضارية.

وفقكم الله يا سيادة الرئيس وسدد خطاكم لما فيه خير شعبنا ووطننا ".

الامين العام : عبد السلام جراد

رجوع