الجالية التونسية تواصل القيام بواجبها الانتخابي

(21/10/2004) تواصل الجالية التونسية منذ يوم السبت الماضي تاريخ انطلاق عمليات الاقتراع للانتخابات الرئاسية اداء واجبها الانتخابي.

وقد شهدت مراكز الاقتراع بالخارج في هذا الاطار اقبالا مكثفا للناخبين على مكاتب الاقتراع للادلاء باصواتهم في كل من لاهاي بهولاندا ومالطا واوسلو بالنرويج وبراغ بتشيكيا وانقرة واسطنبول وانطاكيا بتركيا ولشبونة بالبرتغال وجدة بالمملكة العربية السعودية ومرسيليا بفرنسا ونابولي وباري وفوجيا ورجيو كلابري وكوشنزا وترمولي بايطاليا وبرلين بالمانيا وكنشاسا بالكونغو الديمقراطية وبارن بسويسرا واثينا باليونان وستوكهولم ويوتوبوري بالسويد وفيينا ولينز وقراتز وسالزبورغ بالنمسا وبودابيست بالمجر وبراتيسلافا بسلوفيكيا والرباط بالمملكة المغربية وسيول بكوريا الجنوبية.

وعبر الناخبون بهذه المناسبة عن ولائهم لتونس مثمنين ما تم فيها من انجازات وعن اعتزازهم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية والتفافهم حول الرئيس زين العابدين بن علي وخياراته .

كما اعربوا عن شكرهم وتقديرهم للرئيس زين العابدين بن علي للعناية الفائقة التي ما فتىء يخص بها التونسيين بالخارج ولتمكينهم من المشاركة في المواعيد الانتخابية الى جانب اعلان سيادته عن تمثيل الجالية مستقبلا في غرفة المستشارينونوهوا من جهة اخرى بالمناخ الديمقراطي والتعددي الذي تدور فيه الانتخابات مؤكدين دعمهم للبرنامج الرئاسي "تونس الغد".